ولاد أصوووول .. علي الاصل دور
نورت والله ... ليك شوقة..!!
مش تبقي تعدي انت مابتجيش ليه؟؟ مش تبقي تيجي..!!!

مش عايزينها اخر مرة
ولازم تشترك .. ده احنا ماصدقنا ..
حلق عليه ياعم ((بخ)) ... ده طلع مجررررم ....!!!!!!!!!!!!

ولاد أصوووول .. علي الاصل دور

اغاني , اخبار فنانين , كمبيوتر , حب ورومانسية , كرة قدم , ترفيه
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلةالمجلة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 علا غانم ترحب بـ"زوجة حبيب العادلي" وتخشى الإخوان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 178
نقاط : 540
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 28
الموقع : /weladosol.gid3an.com

مُساهمةموضوع: علا غانم ترحب بـ"زوجة حبيب العادلي" وتخشى الإخوان   الأحد 3 أبريل 2011 - 23:55





قالت الفنانة الشابة علا غانم: إن وصول الإخوان المسلمين للحكم يعني بالنسبة لها انتهاء زمن الفن في مصر وجلوس الفنانين في بيوتهم، وبينما أبدت علا غانم أمنيتها في المشاركة بعمل فني يتحدث عن ثورة 25 يناير/كانون الثاني، لا تمانع في تجسيد شخصية إحدى زوجات رموز الفساد في مصر أحمد عز القيادي السابق بالحزب الحاكم، أو وزير الداخلية السابق حبيب العادلي.

وقالت علا غانم -في حوار لصحيفة "عين" المصرية الأسبوعية، في عددها الأخير-: "نتيجة الاستفتاء خالفت توقعاتي"، وقالت: "إن الأيام المقبلة ستكون أصعب مما مضى، وإذا حدث بالفعل واستطاع الإخوان الوصول للحكم فإنها ستكون أكبر مصيبة في تاريخ الشعب المصري".
وأضافت "الفن والفنانون سيتأثرون بهذا التحول الذي من شأنه أن يُجلِس الفنانين في بيوتهم، أو يبحثوا عن أية مهنة ثانية يرى الإخوان أنها ليست حراما".

وقالت علا: "أتمنى المشاركة في عمل يتحدث عن ثورة 25 يناير/كانون الثاني؛ لأني تعايشت مع الثورة، وتابعت أحداثها أولا بأول؛ فشرف لي أن أشارك في عمل يتحدث عن ثورة 25 يناير/كانون الثاني بسلبياتها وإيجابياتها".
أضافت "ليس هناك ما يمنعني من تجسد دور لإحدى زوجات رموز الفساد كأحمد عز أو أحمد المغربي أو حبيب العادلي، على رغم أن تجسيد هذه الشخصية بعينها من الممكن أن يكون ضدي، ومن الممكن أن يعرضني للقلق؛ لكنني سأوافق على تجسيدها؛ لأنها شخصيات حقيقية"، حسب ما ذكرت مجلة نصف الدنيا الصادرة الجمعة 25 مارس/آذار 2011م.

وطالبت علا بتوجيه دخل قناة السويس للإنفاق على الصحة والتعليم والمعاشات وللفقراء تحت خط الفقر، وليس عائدا على قصر الرئاسة، قائلة: "المستشفيات تحتاج إلى دعم كبير؛ لأن الإهمال فيها أصبح موجودا بكثرة، ويرجع ذلك إلى قلة خبرة الأطباء؛ مثل ما حدث عند وفاة سعاد نصر، وإهمال الأطباء موجود في مصر فقط "مينفعش يحصل برة)".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://weladosol.gid3an.com
 
علا غانم ترحب بـ"زوجة حبيب العادلي" وتخشى الإخوان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ولاد أصوووول .. علي الاصل دور :: المنتديات الفنية :: منتدي اخبار الفنانين-
انتقل الى: