ولاد أصوووول .. علي الاصل دور
نورت والله ... ليك شوقة..!!
مش تبقي تعدي انت مابتجيش ليه؟؟ مش تبقي تيجي..!!!

مش عايزينها اخر مرة
ولازم تشترك .. ده احنا ماصدقنا ..
حلق عليه ياعم ((بخ)) ... ده طلع مجررررم ....!!!!!!!!!!!!

ولاد أصوووول .. علي الاصل دور

اغاني , اخبار فنانين , كمبيوتر , حب ورومانسية , كرة قدم , ترفيه
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلةالمجلة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رانيا يوسف تتفاوض للعودة لزوجها والتراجع عن الخلع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 178
نقاط : 540
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 28
الموقع : /weladosol.gid3an.com

مُساهمةموضوع: رانيا يوسف تتفاوض للعودة لزوجها والتراجع عن الخلع   الإثنين 4 أبريل 2011 - 0:07





كشفت الفنانة رانيا يوسف عن مفاوضات تجري بينها وبين زوجها المنتج الفني محمد مختار؛ لعودة حياتهما الزوجية والتراجع عن قضية الخلع. جاء ذلك في الوقت الذي أعربت فيه عن حزنها لتوقف مسلسلها "الزوجة الثانية"، وإجهاض حلمها في أن تجسد شخصية السندريلا سعاد حسني على الشاشة.

قالت رانيا يوسف، ردا على سؤال عن الجديد في قضية الخلع التي سبق وتأجلت بسبب الأحداث التي مرت بها مصر مؤخرا: "لا يوجد بينا خلاف، وهناك مفاوضات لعودة الحياة الزوجية من جديد أو سيحدث انفصال ونحتفظ بعلاقتنا كأب وأم للأطفال.. هذا فقط ما سنحاول البحث فيه في الفترة القادمة".

واعربت الفنانة رانيا يوسف عن حزنها الشديد لإجهاض حلمها في تجسيد شخصية الراحلة الملقبة بالسندريلا سعاد حسني، بعدما تقرر بشكل نهائي توقف مسلسل "الزوجة الثانية" لأسباب مادية وفشل تسويقه.

وأوضحت أن مسلسلها ليس فقط الوحيد المتضرر، بل تضرر عدد كبير من الأعمال الأخرى بسبب قرارات القيادات الجديدة بالتلفزيون المصري؛ التي غيرت من عدد كبير من التعاقدات، وقللت من مبالغ شرائها أو تراجعت.

وإن كان مسلسلها قد يكون المتضرر الأقل؛ لأن هناك أعمالا تلفزيونية كانت قد بدأت التصوير وتوقفت بعدما ألغيت عقودها، وهذا بالطبع من ضمن نتائج ثورة 25 يناير/كانون الثاني؛ التي تم تغيير قيادات ماسبيرو بعدها مباشرة.

ونفت رانيا أن تكون الفنانة منى زكي المنتجة لمسلسل "الزوجة الثانية" هي سبب توقف المسلسل؛ حيث أشارت رانيا إلى أن منى ليس لها أدنى ذنب في ذلك.
جدير بالذكر أن رانيا يوسف تنتظر عرض فيلمها "صرخة نملة" أمام عمرو عبد الجليل والمخرج سامح عبد العزيز، بعد أن انتهت من تصوير فيلم "حفلة منتصف الليل".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://weladosol.gid3an.com
 
رانيا يوسف تتفاوض للعودة لزوجها والتراجع عن الخلع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ولاد أصوووول .. علي الاصل دور :: المنتديات الفنية :: منتدي اخبار الفنانين-
انتقل الى: