ولاد أصوووول .. علي الاصل دور
نورت والله ... ليك شوقة..!!
مش تبقي تعدي انت مابتجيش ليه؟؟ مش تبقي تيجي..!!!

مش عايزينها اخر مرة
ولازم تشترك .. ده احنا ماصدقنا ..
حلق عليه ياعم ((بخ)) ... ده طلع مجررررم ....!!!!!!!!!!!!

ولاد أصوووول .. علي الاصل دور

اغاني , اخبار فنانين , كمبيوتر , حب ورومانسية , كرة قدم , ترفيه
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلةالمجلة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رئيس المريخ : جددنا الثقة في البدري رغم الخروج الأفريقي .. ولن نتخلى عن الحضري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 178
نقاط : 540
تاريخ التسجيل : 13/02/2010
العمر : 28
الموقع : /weladosol.gid3an.com

مُساهمةموضوع: رئيس المريخ : جددنا الثقة في البدري رغم الخروج الأفريقي .. ولن نتخلى عن الحضري   الإثنين 4 أبريل 2011 - 18:13

صرح جمال الوالي رئيس نادي المريخ السوداني بأن إحباطا كبيرا ساد الجميع بعد الخروج المبكر و غير المتوقع للفريق من دوري أبطال أفريقيا على يد إنتر كلوب الأنجولي.

وأكد الوالي بأن الفريق ظل وخلال الموسمين السابقين لا يعيش إستقرارا فنيا بعد تعاقب الأجهزة الفنية المختلفة عليه ، و مع ذلك ظل الفريق يصل الي دوري المجموعات في البطولات الأفريقية ، مشيرا الى أن كل الظروف كانت عكس ما يخطط الجهاز الفني للموسم الجديد بغياب 11 لاعبا اساسيا هم ـ العمود الفقري الفريق ـ مع المنتخب الوطني الأول في بطولة حوض النيل الدولية و كأس الأمم الأفريقية للمحليين حيث أدى غياب هؤلاء اللاعبين الى التأثير بالسلب على إعداد الفريق.

و دافع الوالي في تصريحاته لقناة "قون" الفضائية عن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري ، وقال : من الظلم إصدار الحكم عليه مبكرا في هذا الوقت ، حيث أنه لم يجد الفرصة الكافية لإثبات جدارته ، و أحب أن أؤكد أن البدري ومن معه من الجهاز الإداري يملكون تجربة إحترافية كبيرة نقلوها لنا بحذافيرها وسنحافظ عليهم من أجل الإرتقاء بالفريق خاصة أن الكل يطمح في إستعادة لقب الدوري الذي غاب عن المريخ خلال الموسمين الأخيرين.

وحول قضية الحارس الدولي عصام الحضري ، قال الوالي : الحضري جاء الينا يحمل مستندات بخصوص هذه القضية ، وتؤكد هذه المستندات بأنه ملزم بدفع 100 ألف دولار فقط ، ونحن علي إتصال بنادي سيون السويسري و حريصون علي عهدنا مع اللاعب والوقوف معه لحل هذه المشكلة ، فهو إضافة فنية رائعة للمريخ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://weladosol.gid3an.com
 
رئيس المريخ : جددنا الثقة في البدري رغم الخروج الأفريقي .. ولن نتخلى عن الحضري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ولاد أصوووول .. علي الاصل دور :: المنتديات الرياضية :: منتدي الكرة المصرية-
انتقل الى: